كلمة عميد شعبة إدارة الأعمال

كلمة الدكتور / شريف منيسى

 عميد شعبة إدارة الاعمال

 

يسعدنى أن أرحب بأبنائى طلاب شعبة ادارة الاعمال والتى تم افتتاحها فى العام الدراسى 2012-2013 فى اطار السعى المستمر للأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الاعلام لتقديم خدمات تعليمة جديدة.

وتتبنى الشعبة نظام الساعات المعتمدة الذى يتيح للطالب فرصة اختيار المقررات التى يرغب فى دراستها فى كل فصل دراسى وفقا لقدرته الاستيعابية. ويمكن للطالب اختيار تخصص من بين ثلاث تخصصات أولها المحاسبة والتمويل وثانيها التسويق وثالثها ادارة المؤسسات الاعلامية وهو تخصص تنفرد به الاكاديمية وجميعها تخصصات مطلوبة فى سوق العمل من بنوك وشركات بأنواعها والمؤسسات الاعلامية.

وتتميز الاكاديمية باتاحة كافة التجهيزات التعليمية والتى أعدت لتوفير بيئة تعليمية متميزة اضافة لوجود نخبة من الاساتذه فى مجالاتهم والذين نثق فى قدراتهم وعطائهم غير المحدود لأبنائهم الطلاب لتحقيق مستوى تعليمى متميز على الجانب النظرى والتطبيقى.

ومما لا شك فيه أن التفوق فى الدراسة يستلزم بذل الجهد والمواظبة على حضور المحاضرات، كما أدعوكم أبنائى الطلاب لمزيد من الاعتماد على الذات فى الدراسة والبحث عن المعرفة من مختلف مصادرها من خلال التواجد بمكتبة شعبة ادارة الاعمال التى أعدت لتوفير المعارف فى المجالات المختلفة والمجهزة بشبكة الانترنت التى تفتح آفاق من العلم والمعرفة وتكسب الطالب مهارة البحث والتعلم الذاتى.

أرحب بإنضمامكم لأسرة الاكاديمية بشعبة ادارة الاعمال وسوف نعمل معاً لتقديم خريج متميز يتوافق مع الاحتياجات المتطورة لسوق العمل.

اسأل الله لكم التوفيق والسداد ,ان يكلل مسيرتكم بالنجاح