كلمة عميد شعبة الهندسة

كلمة عميد شعبة الهندسة

أ.د. شريف محمد وصفي أحمد

أعزائي الطلبة والطالبات  بشعبة الهندسة

يسعدنى مع إشراقة عام دراسى جديد أن أرحب بكم جميعا مستجدين ومقيدين فى شعبة الهندسة بألأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم ألأعلام وقد شرفتم بانتمائكم لها وتحتاج منكم إلى بذل كل جهد لرفعة شأنها حتى تفخر بكم وتفخرون بها.

كما أرجو أن تكون سببا فى صقل شخصيتكم وإعدادكم الإعداد السليم لمواجهة الحياة بعد تخرجكم إن شاء اللـه. وأسأل اللـه أن يوفقكم منذ أول يوم تحضرون فيه الى الشعبة وإن تكونوا حرصين على تحصيل العلم والانتظام فى حضور المحاضرات والدروس العلمية حتى تكونوا مثالا يحتذى به.

لذا تسعى شعبة الهندسة بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام إلى تخريج مهندس متميز في تخصصات هندسة القوى الكهربية – هندسة الاتصالات والمعلومات – الهندسة المعمارية – الهندسة المدنية.  لذا تم تزويد الشعبة بمعامل وورش متخصصة مزوده بأحدث المعدات ذات تقنيات حديثة والأجهزة لإكساب الطلاب مهارات تطبيقية وتكنولوجية متطورة وتطبيق معايير الجودة في فعاليات العملية التعليمية. لذلك تهدف شعبة الهندسة لتخريج مهندس متميز لسوق العمل لتنفيذ الخطط التنموية والمشاريع القومية للوطن، هذا بالإضافة إلى تأهيل الخريج ليكون مزوداَ بأحدث التقنيات الهندسية ليكون مؤهلاً للمنافسة بسوق العمل الدولية.

 

 

أ.د / شريف محمد وصفي أحمد

عميد شعبة الهندسة